اكد لاعب فريق ​​ريال مدريد​​ الاسباني ​​داني كارفخال​​ ان لاعبي الفريق الملكي توقعوا انتقال مبابي الى السانتياغو بيرنابيو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وقال: "أعتقدت أن مبابي سينضم إلينا هذا الصيف، خاصة عندما تم استبعاده من جولة باريس سان جيرمان في اليابان ، أعتقدنا أن توقيعه كان قريبا".
واختتم: "دعونا نرى ما سيحدث مع مبابي، إنه واحد من أفضل اللاعبين، والأفضل يلعب دائماً مع ريال مدريد"


عرض ​اتحاد جدة​ يقلب الموازين في ​ليفربول


اعلنت مصادر صحفية انكليزية ان العرض الجديد لنادي ​اتحاد جدة​ السعودي فرض حالة من الانقسام داخل أروقة نادي ​ليفربول​ بشأن مستقبل نجم الفريق ​​محمد صلاح​​.
واوضحت هذه المصادر ان مسؤولي ليفربول منقسمون بشأن موقفهم تجاه العرض القياسي الخاص بنادي اتحاد جدة لضم محمد صلاح، مؤكدة أن هناك انقسام بين أعضاء إدارة ليفربول حول موقفهم تجاه قبول أو رفض عرض اتحاد جدة لضم نجم الفريق.

بطولة ​اميركا المفتوحة​: ديوكوفيتش الى نصف النهائي


تأهّل الصربي ​نوفاك ديوكوفيتش​ إلى الدور نصف النهائي من بطولة أميركا المفتوحة للتنس آخر بطولات الغراند سلام الكبرى، وذلك بعد فوزه السهل على الأميركي المصنف رقم 9 فريتز بثلاث مجموعات نظيفة، وذلك في ما يقارب الساعتين ونصف السّاعة.


ميسي سيلعب كأس العالم ٢٠٢٦


المح رئيس ​الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم​ ​كلاوديو تابيا​ الى امكانية مشاركة الأسطورة ​​ليونيل ميسي​​ في ​مونديال 2026​.
وفي حديث له، قال تابيا: "ميسي سيتمكن من اللعب في كأس العالم 2026 بسهولة".
وأضاف: "أرى ميسي يلعب خلال المونديال في المركز الذي يريده، لدي هذا الحلم".

بطولة اميركا المفتوحة سيدات: غوف الى نصف النهائي


تأهلت المصنّفة السادسة على العالم الأميركية الشابة ​كوكو غوف​ إلى الدور نصف النهائي من بطولة أميركا المفتوحة للتنس للسيدات، بعد فوزها على اللاتفيّة أوستابينكو بمجموعتين لصفر في مباراة إستمرت لساعة وتسع دقائق، وجاءت نتيجة المجموعات 6-0، 6-2، في مباراةٍ كانت سهلة على الأميركية الشابة.


متفرقات:
اعلنت مصادر صحفية فرنسية أن المدرب السابق لنادي ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي ​كريستوف غالتييه​ يقترب من الانتقال الى ​الدوري القطري​ لكرة القدم بهدف استلام الجهاز الفني في فريق ​الدحيل​.

أعلن الاتحاد الايرلندي لكرة القدم، أن المهاجم إيفان ​فيرغسون​ سيغيب عن المباراتين المقبلتين للمنتخب في التصفيات المؤهلة ل​يورو 2024​ بألمانيا، بسبب الإصابة في الركبة.

كشفت ادارة نادي ​الشباب​ السعودي عن تعاقدها مع الدولي المغربي، ​رومان سايس​ قادمًا من ​السد​ القطري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

أشار الصحفي الإيطالي ​فابريزيو رومانو​ أنّ نادي ​تشيلسي​ يريد الآن أن يوقع لاعبه الهولندي إيان ماتسين عقدًا جديدًا طويل الأجل.

كشفت تقارير صحفيّة تركية أن تدخل جماهير نادي ​غلطة سراي​ منع اتمام صفقة انتقال ماتياس ​فيتسينو​ إلى صفوف الفريق قادما من ​لاتسيو​ الايطالي وكذلك بعدما ضغطت على الادارة لعدم اقتناعها بالصفقة.

كشفت شبكة سبورت ميديا سيت أن نادي ​يوفنتوس​ قام باستطلاع لقياس مدى إمكانية التعاقد مع ​سوسو​ جناح نادي ​اشبيلية​ الاسباني خلال اليوم الاخير من الميركاتو الصيفي بعد الفشل بالتعاقد مع دومينيكو بيراردي نجم ساسولو.


اعلنت مصادر صحفية ان تدريبات فريق ​ريال مدريد​ الاسباني شهدت عودة الظهير ​فيرلاند ميندي​، وذلك بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به، خلال الفترة التحضيرية للفريق بالولايات المتحدة الأميركية.


تقدم لاعب كرة المضرب الاميركي ​بن شيلتون​ الى الدور النصف نهائي من بطولة ​اميركا المفتوحة​ اخر بطولات العام 2023 للاساتذة، بعد ان نجح اللاعب الاميركي في التفوق على مواطنه ​فرانسيس تيافو​ بثلاث مجموعات مقابل مجموعة واحدة