Post ADS 2
منوع

شات سوبر سمرا | دردشة سوبر سمرا

 

الجماع

Sexual Intercourse

الجماع

ما هو الجماع

الجماع أو الإتصال الجنسي (بالإنجليزية: Sexual Intercourse) هو العلاقة التناسلية التي تتم بين الزوجين، ويتم فيها إدخال العضو الذكري إلى الجهاز التناسلي للأنثى، وإذا اكتمل الإتصال الجنسي، فسوف تنتقل الحيوانات المنوية من جسم الذكر إلى الأنثى، ويمكن أن يحدث تخصيب لبويضة الأنثى، مما قد ينتج عنه حدوث حمل.

الجماع

  • مراحل الجماع
  • أمور تؤثر على الجماع
  • مدة الجماع
  • فوائد الجماع

    •  تحدث تقلصات في المهبل.
    • الانقباضات المنتظمة لعضلات القضيب، وقذف السائل المنوي.
  • مرحلة عودة الجسم لطبيعته: خلال هذه المرحلة، يعود الجسم ببطء إلى مستوى أدائه الطبيعي، وتعود أجزاء الجسم إلى حجمها ولونها السابق، وتتميز هذه المرحلة لدى البعض بإحساس عام بالإستمتاع، وفي كثير من الأحيان بالإرهاق.
  • تتمكن بعض النساء من العودة السريعة لمرحلة النشوة مع مزيد من التحفيز الجنسي، فيما يحتاج الرجال في أغلب الأحيان إلى فترة راحة بعد النشوة الجنسية، حيث يصعب عليهم الوصول إلى النشوة مرة أخرى، وتختلف فترة الراحة من رجل لآخر، وتتغير مع تقدم العمر.

    يمر كلا الشريكين بتلك المراحل، مع اختلاف التوقيت، حيث يصعب على الشريكين الوصول إلى النشوة الجنسية في نفس الوقت، كذلك تختلف شدة الإستجابة والوقت المستغرق في كل مرحلة من شخص لآخر.

    أيضاً لا يشترط المرور بتلك المراحل بنفس الترتيب، فقد تحدث الإثارة الجنسية مما يزيد الدافع الجنسي فيما بعد

شات دردشة سوبر سمرا chat

 samra

أهلا بك في موقع الدردشة و المحادثة سوبر سمرا ، يقدم الموقع خدمة الدردشة العامة و الخاصة بسهولة بدون تسجيل أو أي برنامج .
تواصل و كون أصدقاء من مختلف الدول العربية و الخليجية و العراقيين في المهجر في تركيا و أوروبا و أمريكا و لكافة المتحدثين باللغة العربية بمختلف لهجاتها .

كلمات دليلة للدردشة و الشات

شات جوال ، صبايا سوريا, شات صبايا سوبر سمرا, شات سوبر سمرا , شات سوبر سمرا, دردشة مصرية, شات مصري, محادثة سوبر سمرا, شات صوتي،شات قمر مصر, دردشة سمرا سوبر, شات السمرا السوبر, شات لايت سي, بنات لبنان سي, شات الاردن, دردشة الاردن, دردشة لبنان, شات لبنان, شات كتابي, عجئة شات, دردشة صوتية, شات صوتي, شات سوري، زركشات, شباب شات, شات المصريات, شات مصريات, دردشة مصريه, شات السوبر سمرا, شات فيس بوك، شات تويتر ، سوريا الناس ، دردشة مصرية, egyptian chat online, هاي فور بيست, سوريا شات, زركشات, عرب شات, شات فور ايجيبت, chat4egypt, شات فور ايجيبت, دردشة اسكندرية, شات القاهرة ، شات بورسعيد، شات مرسى مطروح، شات سوبر سمرا، دردشة بنات, شات بنات.

هل يمكنني الدخول الى الدردشة من الموبايل

دردشة سوبر سمرا عربية لكل الناس على الموبايل و جميع المنصات شات سوبر سمرا نعم دردشة عربية عراقية مجانية لكل العالم العربى ، دردشة العرب و المصريين الصوتية و الكتابية تعارف مجانا بنات و شباب عرب، شات العرب للتعارف فتيات صبايا عربيات بدون تسجيل او برامج ، ايميل او تحميل جافا ، فيس بوك او تويتر ، ياهو مكتوب او اسك ، موقع الشات العربي قابل اصدقاء جديدة ، عرب شات الكتابي او الصوتي يمثل ملتقي نجوم العروبة و الصداقة و الحب و التعارف وهو من اكبر مواقع الدردشة ، شات بالعربى يمكنك ايضا من استخدام الـ موبايل فون ، الهاتف الجوال ، الاندرويد ايفون سامسونج دخول سريع ، اللغة العربية فقط هي لغة الدردشة و معنا ايضا غرف محادثة الخليج العربى و مدن بلاد الشام ، مع اهل العرب انت في عالم المحبة و الدردشة العربية الافضل





                                                                                         


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-