Post ADS 2
منوع

٥ اشياء لو فعلتها مع زوجتك اثناء العلاقه سوف تحبك بجنون

 ٥ أشياء لو فعلتها مع زوجتك أثناء العلاقة سوف تحبك بجنون.. أشياء تحبها المراه بشدة على السرير ولكنها تخجل أن تطلبها منه.. تعرف عليها ومنتع زوجتك 

هناك عدد من الأمور التي تحبها المرآة أثناء العلاقة الحميمة وتزيد من تفاعلها مع الزوج وتجعلها في حالة إثارة.

بغض النظر عن مدى تعاملك مع بعضكما البعض ، ستشهد العلاقات ذروتها وانحدارها الجنسي، ومن السهل الوقوع في شبق أو اللجوء إلى “الوقت الفردي”، وخلال إحدى فترات الجفاف تلك، يأتي السؤال.. ما هي أفضل طريقة؟

 

الأمر بسيط ، حاول بجدية أكبر، وحافظ على الأشياء الممتعة لكل منكما – داخل غرفة النوم وخارجها – وقد تصل علاقتك إلى آفاق جديدة.

 

سنحاول في هذا المقال ذكر أفضل الأشياء التي تحبها النساء أثناء ممارسة العلاقة .. فتابعوا القراءة.

 

انتبه لإشاراتها غير اللفظية

للأسف، لا يعرف الكثير من الرجال كيفية ضبط علاقتهم من الإناث، “أسمع قصصًا مرارًا وتكرارًا حول عدم استجابة الرجال للإشارات التي ترسلها النساء.

 

وعليك تعلم أن تكون محبوبًا متجاوبًا ومتوافقًا وستحصل على تقدير جاد من زوجتك ، “تقول بيلا وايزما ، معالجة المشكلات الأسرية، جنبًا إلى جنب مع التعبير اللفظي، انتبه إلى الإشارات الجسدية (الأنين، التنفس الثقيل،) وافعل المزيد من ذلك.

 

إذا لم تكن متأكدًا من كيفية تفسير الإشارة، فكن مباشرًا واسأل فقط، هل هذا شعور جيد؟ ” أو “هل تحب ذلك؟” أو “هل هذا مؤلم؟” قد تكون زوجتك خجولًة جدًا لدرجة عدم تمكنها من إخبارك، وسوف تقدر أنك طلبت ذلك.

 

يقول وايزمان. وبالمثل، إذا لم تكن متأكدًا مما إذا كان زوجك مستعدًا لفعل أو حركة معينة – اسأليه.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-