Post ADS 2
منوع

فرقة BTS الكوريه

فرقة BTS الكورية: انفصالنا يساعد فى زيادة النضج الفنى لأعضاء الفريق

BTS

بي تي أس (هانغل: 방탄소년단;: Bangtan Sonyeondan)، أيضًا يعرفون باسم فتيان بانقتان، هم فرقة فتيان من كوريا الجنوبية مكونة من سبع أعضاء تأسست في سيؤول عام 2010، وفي 2013 ظهرت لأول مرة تحت شركة بيغ هيت إنترتينمنت. أيضًا يشارك الأعضاء السبعة في كتابة وإنتاج العديد من أعمالهم.

حق المؤلف هو حق رئيسي من حقوق الملكية الفكرية للموسيقيين. إنه يحمي أهم العناصر في مهنة الموسيقي: مؤلفاته الموسيقية وأدائه وتسجيلاته الصوتية. ويمكن أن تُولِّد المؤلفات الموسيقية المحمية بموجب حق المؤلف إيرادات كبيرة من إتاوات الأداء، وإتاوات النسخ الآلي (التي تنتج في كل مرة يتم فيها استنساخ المؤلفات الموسيقية)، والمزامنة (على سبيل المثال، عند تشغيل أغنية في فيلم أو برنامج تلفزيوني أو إعلان)، وحقوق النشر الأخرى.

وأصبح ثلاثة على الأقل من أعضاء الفرقة - شوجا، آر إم، جايهوب - أعضاء كاملي العضوية في جمعية حقوق الطبع والنشر الموسيقية الكورية المرموقة (KOMCA) بفضل شعبية أعمالهم.

وكل عضو في فرقة BTS يشارك في كتابة الأغاني. وتمتلئ موسيقاهم بالإشارات الشخصية والتلاعب الإبداعي بالكلمات، ويلقى ذلك استحساناً من المعجبين. وهذا يُمكِّنهم من إنشاء اتصال وجداني قوي مع معجبيهم، والترابط داخل قاعدة المعجبين، حيث يشارك المعجبون في مناقشات حول معنى كلمات أغانيهم وكيفية تفسيرها وترجمتها.

فرقة BTS الكورية: انفصالنا يساعد فى زيادة النضج الفنى لأعضاء الفريق

BTS


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-